top of page
Brand name

KAN ZAMAN

About The Brand

• نبذة عن كان زمان:
نحن نعيش في عالم يتغير باستمرار. وفي هذه القرية العالمية. أصبح الطعام بوتقة تنصهر فيها الأذواق والنكهات والثقافات. حتى أن بعض الأطباق التقليدية فقدت مذاقها الأصيل بسبب الابتكار والابداع. ومع ذلك فإن مطاعم كان زمان تتمسك بالأصالة ولاتزال تقدم لعملائها طعم الشاورما القديم الجيد دون إضافات أو تخصيص.
• مهمتنا:
هي تقديم طعم الشاورما الأصلي والحقيقي لجميع عشاق الطعام.
• رؤيتنا:
هي أن نكون همزة الوصل بين الماضي والحاضر والمستقبل. عندما يتعلق الأمر بتقديم المذاق الحقيقي للشاورما للأجيال الشابة.
• سمعتنا
1. طعام طازج ذو مذاق أصيل
2. أجزاء سخية
3. أسعار تنافسية
أصبح "كان زمان" همزة الوصل بين الماضي والمستقبل، حيث يقدم أصالة الأطباق التقليدية للأجيال الشابة بطريقة عصرية. حتى ديكور وأجواء مطاعمنا هي إشارة إلى تاريخ الأحساء، مع كل الصور القديمة للمنطقة معلقة على الجدران.

Country

Category

Establish Year

Saudi Arabia

Restautants

2001

Center Office

No. of Labors

65

Space Required

50 m - 100 m

Training Period

2 Months

5 years

Contract Period

No. of Branches

Franchise Characteristics

Franchise Fees

85000

Royalty Fees

6%

Marketinf Fees

2%

Investments Cost

SAR 450,000

Equipment Cost

Need More Information ?

happy-woman-headset.jpg

Send a request to get free consultation our company

Complete Your Request

Business Type
Franchise owner or have experience ?
Target Brand information:
Franchise Type

Heading 1

These are confirming the accreditation of the National Franchises Company Limited as a consultant for franchising..

National Franchise Company is the broker for the brand and is entitled to a brokerage commission after completing and approving the franchise application

bottom of page